ترحيل عطلة رأس السنة إلى... الأحد


أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية وزير النفط بالوكالة ورئيس مجلس الخدمة المدنية أنس الصالح لـ«الراي» ترحيل عطلة رأس السنة الميلادية من الخميس المقبل إلى الأحد 3 يناير المقبل.


وقال الصالح «حرصاً من سمو نائب الامير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه على مصلحة أبنائه الطلبة وعدم اضطراب جدول الامتحانات المعتمد لمعظم المراحل الدراسية، فقد وجه سموه بترحيل إجازة رأس السنة الميلادية الى يوم الاحد بدلاً عن الخميس والتي سبق إقرارها».

ومن جهته، أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى ترحيل عطلة رأس السنة الميلادية إلى يوم الأحد 3 يناير المقبل بدلا من يوم الخميس الموافق 31 الجاري.


ونقل العيسى لـ «الراي» موافقة ديوان الخدمة المدنية على اعتماد العطلة للطلبة والهيئات التعليمية والإدارية وجميع الموظفين في الجهات الحكومية بالموعد المشار إليه، مشيداً بمراعاة الديوان لظروف الامتحانات ومراعاة المصلحة العامة، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح في كل مراحلهم التعليمية.

وأكد العيسى الحرص على مصلحة الطلبة والبعد عن كل ما يربك أو يعرقل اختبارات الفترة الثانية، لافتاً الى أن العمل يسير وفق ما وضع له من خلال انهاء الاختبارات وأعمال الكونترول.


كما أعرب العيسى عن شكره لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله على جهوده المثمرة التي تصب في مصلحة الطلبة.

وكان ديوان الخدمة المدنية أعلن أنه تقرر اعتبار الخميس 31 ديسمبر عطلة رسمية تعطل فيها الوزارات والجهات الحكومية أعمالها بدلا من الجمعة 1 يناير 2016 الذي يصادف بداية السنة الميلادية الجديدة.